نقل اثاث في الرويس

نقل اثاث في النهدة دبي

افضل شركة نقل اثاث في النهدة

شركة نقل اثاث في دبي الالات والمعدات الحديثة التي نستعملها تتضمن الشاحنات وسيارات النقل وانوناش حديثة مع سيارات مغطاة لنقل العفش دون تاثيرات خارجية ولحماية قطع الاثاث من التلف اثناء عملية النقل.حيث تعد شركتنا واحدة من افضل الشركات في مجال انتقال الاثاث من المنزل القديم والى المنزل الجديد باحترافية واسلوب عصري يتميز بالدقة والابهار في العمل.

ليس هذا فحسب لكننا نمتلك العديد من المزايا التي تؤهلنا لنصبح الشركتنا في النقل والتي منها على سبيل المثال خدمات فك الأجهزة الكهربائية مع خدمات التركيب بنفس الطريقة التي كانت عليها وسنذكر بعضها

مثل أجهزة تكييف الهواء والمراوح والتلفزيونات وغيرها من الاجهزة المختلفة بالمنزل او المكتب او الفيلا الخاصة بك. لدينا عمالة متخصصة في تنظيف العفش وكذلك تركيب وفك اثاث غرف النوم والمجالس والديوانيات واثاث ايكيا وميداس بايدي نجارين محترفين.

عزيزي العميل نضمن لك بانك ستحصل على افضل الاسعار في السوق مع شركة النقل المتخصصة والاولى لعفش المنزل بالكويت اسعار تتميز بانها اسعار رخيصة ومناسبة لجميع المستويات.

لدينا احدث الخصومات والعروض المتميزة والمتنوعة وباقات مختلفة لنقل العفش فقط اتصل بنا الآنلتحصل على ارقى الخدمات في الكويت. تقدم شركة نقل اثاث في ام القيوين

نحن في شركة نقل عفش دبي نقوم بتوفير العديد من الخدمات التي تلبي كافة احتياجاتك في إتمام مراحل النقل المختلفة بدون الاستعانة بأشخاص لا خبرة لهم وتلك الخدمات مبينة كما يلي:- تقدم شركة نقل اثاث في عجمان

  • تقدم الشركة عمالة متميزة تم تدريبها على برامج عالمية في مجال النقل المحترف.
  • توفير فني نجار على أعلى مستوى يقوم بفك وتركيب كافة أنواع العفش الخشبي.
  • نقوم بتوفير فني مكيفات لفك وتركيب كافة أنواع المكيفات الاسبليت والمركزي والكاسيت والشباك.

شركة نقل اثاث في النهدة

  • تمتلك شركة نقل اثاث في دبي أجود العمال وأكثرهم كفاءة وخبرة في مجال صيانة العفش وإصلاح التالف منها، فتضم العديد من الورش التي تضم أكثر النجارين كفاءة لإصلاح جميع أنواع التلف في الأثاث كما أنهم ذوو خبرة في جميع أنواع الأخشاب.
  • بالإضافة إلى ذلك وجود فنيين خبراء في فك التكيفات والأجهزة الكهربية بشكل منظم وإعادة تركيبها بالطرق الصحيحة.
  • تقوم الشركة الاعتناء بالأثاث حيث يتم رشها جيدًا بمبيدات الحشرات التي تسبب تلفه وتأكل أجزاء منه ومع الوقت يؤدي إلى تخريبها بشكل كلي.
  • وتهتم الشركة برش العفش بالمبيدات مما يحميه ويطيل فترة عمره، كما تقوم أيضًا بتعقيم الأثاث.
  • تقوم الشركة بعد إتمام مهمة نقل العفش من مكان لآخر بتسليم الضمان الذي يحفظ حق العميل ويساعده ويمكن استخدامه لفترة من الوقت إذا كان هناك عطل أو تلف في العفش على جميع مراحله.
  • سواء كان التلف في النقل أو التغليف أو إعادة التركيب، فيصون ذلك حق العميل مما يجعل ثقته بالشركة تزيد، كما تقدم الشركة خدمات الدعم الفني لإصلاح أيًا من المشاكل بجميع أنواعها.
  • كما يتم توفر كافة مواد التغليف التي تتمثل في أغلفة الكرتون والأشرطة اللاصقة والطبقات البلاستيكية والأحبال، حتى يتم تغليفها بشكل كامل ووضعها في الأماكن المخصصة لنقلها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *