نقل اثاث في ند الحمر دبي

لماذا  تختارنا كافضل شركة نقل اثاث ند الحمر؟

1. شركة نقل اثاث في دبي اختيارك المناسب لشركة نقل الاثاث و العفش في دبي يساعدك في عملية النقل من حيث المجهود الفكري و الجسدي, حيث عملية نقل الاثاث في حد ذاته عملية مرهقا نفسيا و فكريا, ولهذا  تعتبر افضل شركة نقل اثاث في مدينة دبي
2. الالتزام بالمواعيد والوقت هو مبداء اساسي في شركة دبي
3. الاعتماد فقط على معيار السعر الارخص ليس الحل المناسب حيث في اغلب الاوقات السعر الاقل في البدء هو السعر الاعلى عند نهاية عملية النقل. ولهذا ندعو عملائنا للاخذ بعين الاعتبار عدة عوامل منها و الاهم الخبرة و التدريب لاعضاء فريق النقل و هذا ما تتميز به شركة .  لديه خبره واسعه في مجال نقل الاثاث و مدرب على شكل مميز للالتزام بأعلى المعايير من حيث الحذر و الوقت و سرعة انهاء العمل.
4. شركتنا تلتزم بالتعويض المادي في حال حدوث اي اضرار للاجهزه الكهربائية ( مثل الثلاجات, الغسلات, التلفزيون الخ)
5. شركتنا تلتزم باصلاح اي اضرار تحدث للاثاث الخشبي و المعدني اثناء عملية النقل.
6. شركتنا تستخدم افضل مواد التغليف لحماية الاثاث وضمان سلامته اثناء عملية النقل.

7. لدينا ستاند خاص لنقل الملابس المعلقه. للمحافظه عليها
8. لدينا رخصة رسمية لنقل الاثاث من حكومة الامارات.
9. اتمام عملية النقل باحدث الادوات و افضل المواد لضمان سلامة الاثاث.
10. فريق مختص و لديه خبره و معرفه تامه بجميع مناطقالشارقة من بدء عملية التغليف حتى الانتهاء من تفريغ الكراتين و ترتيب منزلك.

شركات نقل الاثاث في ند الحمر

خدمات فك الأجهزة الكهربائية كثيرة ومتعددة وتحتاج إلى فنيين متخصصين في مجالات مختلفة نقل اثاث الامارات دبي لذلك فتقوم شركة نقل عفش دبي بتوفير فنيين متخصصين في مجال الأجهزة الكهربائية وطرق صيانتها وتصليحها مثل الثلاجات والمبردات وأجهزة التلفاز والدش ولمبات الإضاءة والنجف حيث يتم فكها وتغليفها بطرق سليمة.

فني متخصص في فك وصيانة المكيفات:-

توفر شركة نقل عفش دبي بتوفير أفضل فني مكيفات لديه الخبرات اللازمة في فك وصيانة كافة أنواع المكيفات، كما يقوم بتوفير قطع غيار أصلية تناسب المكيفات بأنواعها المختلفة سواء الشباك والاسبليت والمركزي والكاسيت وغيرها من المكيفات التي تناسب مسكنك الجديد.

خدمات فك وتركيب غرف ايكيا

غرف ايكيا هي نوع من الغرف الخشبية شديدة التعقيد والتي تحتاج إلى نجار ماهر يستطيع أن يتعامل مع كتالوجات غرف ايكيا التي تستطيع من خلالها من فك وتركيب الغرف بمهارة عالية مع إمكانية القيام بدهان الغرف بأنواع متميزة من الدهانات كما يستطيع أن يقوم بتصليح وصيانة الغرف الخشبية المختلفة.

خدمات فك وتركيب ستائر ومفروشات:-

هناك أنواع مختلفة من الستائر التي تحتاج إلى تعامل مختلف في الفك والتركيب وتحتاج إل فني متخصص ليقوم بتنظيفها وفكها وتغليفها بطريقة مناسبة حتى لا تتلف، كما يقوم بإعادة تركيبها في المسكن الجديد وهذا ما توفره شركة نقل عفش دبي لجميع عملائها.

خدمات متميزة في فك وتركيب وصلات الستلايت والدش

أعمال الستلايت هي تعد من الخدمات التي يتم إهمالها في وقت فك العفش ولكننا في شركة… أفضل شركة نقل عفش دبي نوفر فني متخصص في مجال الدش والستالايت يقوم بفك الدش ووصلاته بشكل احترافي بدون إتلافه ويعيد تركيبه بنفس الدقة والمهارة في مسكنك الجديد بعد النقل.

خدمات متميزة وجديدة توفرها شركة نقل عفش دبي

هناك عدد من الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة نقل عفش دبي والتي تتميز بكونها تحافظ على سلامة العفش من الحشرات بعد نقلها، حيث نقوم بتوفير مبيدات حشرية ذات كفاءة عالية في القضاء على الحشرات التي ربما تكون متواجدة في قطع العفش المراد نقلها، فيقوم العمال برش المبيدات قبل النقل بفترة ليحمي مسكنك الجديد من انتشار الحشرات به.

خدمة ما بعد النقل:-

دونًا عن الشركات الأخرى التي تقوم بخدمات نقل العفش المختلفة فنحن نتميز عن الأخرين بتوفير خدمة ما بعد النقل حيث نضمن لعملائنا أن يتم نقل العفش بسلامة تامة وفي حالة حدوث أية خدوش في قطع العفش يقوم فني خاص بتصليحها وصيانتها بجودة عالية بدون مصاريف إضافية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *